تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

"ذا فويس" - اليسا تدعو مشتركاً للسفر معها... عاصي يهدد بالإعتزال وأحلام بمغادرة البرنامج

حسن العطار

حسن العطار

حسن العطار

حسن العطار

وصلت مرحلة "الصوت وبس" من the Voice بموسمه الرابع على MBC1 و"MBC مصر" إلى نهايتها، في الحلقة الخامسة التي حفلت كالعادة بمواهب عديدة، ومواقف عفوية من النجوم- المدرّبين الأربعة عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، ومحمد حماقي.

ومن أبرز المواهب التي صعدت مسرح "ذا فويس"، المشترك الكويتي حسن العطار الذي لفت انتباه المدرِّبين بصوته. درس الشاب الموسيقى في أميركا، واستطاع التفوق عند غنائه هنا في التحديات الفنية، معتبراً أن فرصته اليوم هي إيصال صوته إلى كل العالم العربي.

ومزج حسن في غنائه بين اللغتيْن العربية والإنكليزية، فأدّى "قالوا ليه الحب أعمى" لرابح صقر و"Lay me Down" لسام سميث (Sam Smith)... فاستدار له حماقي وإليسا وأحلام في وقت واحد، ثم عاصي، وحصد تصفيقاً حاداً من المدرِّبين والجمهور.

وأشار الشاب إلى أنه نشأ على حب الأغاني العربية وتحديداً كوكب الشرق "أم كلثوم". واتبع كل مدرِّب وسائل ترغيب مختلفة لضمّه إلى فريقه، فإليسا سلّمته بطاقات شرف (VIP) لحضور حفلات المدرّبين النجوم، ودعته إلى السفر معها ومشاركتها في جولة فنية أميركية، وقدّمت له أحلام عرضاً للغناء في دار الأوبرا في أميركا، وهدّدت بمغادرة البرنامج إذا لم يختارها، ولفت عاصي إلى أنه "سيعتزل الفن وسيتفرّغ لإدارة أعماله"، وأكّد حماقي أنه "موهبة متكاملة ولا شيء ينقصه وسيقدّم له أفضل الأعمال الموسيقية" إذا اختاره. وبعد لحظات طويلة من الانتظار قرّر حسن الانضمام إلى فريق إليسا الذي اكتمل عدده بانضمام حسن إليه، وبات مؤلفاً من 11 موهبة.

وأشارت إليسا إلى أن "المشترك متمكّن من الغناء بالعربية والإنكليزية، وهو الوحيد الذي يغنّي بهذه المقدرة في البرنامج".



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077