تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - اليسا تعطي قلبها لمتسابق "ذا فويس"... وقبلتها له تثير الجدل

قرّرت النجمة اليسا في الحلقة الرابعة من برنامج "the Voice" بموسمه الرابع علىMBC1 و"MBC مصر"، أن تُهدي قلبها للمشترك أحمد حلاق، ووعدت المشتركة صفا سعد ببناء مدينة لها في تونس تطلق عليها اسم "مدينة صفا"، في سبيل استمالتهما الى فريقها، فنجحت ليصل عدد الأصوات في فريقها إلى 9.

وأطلّت صفا سعد التي بدأت مشوارها مع الفن ضمن كورال الأغاني في المدرسة ثم المعهد، لكن أهلها رفضوا احترافها الفن، فدرست الهندسة وتخلت عن حلمها مؤقتاً، وأكّدت أنها تعود من خلال البرنامج لتحقق حلمها المؤجَّل. وأدّت أغنية "إفرح يا قلبي" لكوكب الشرق أم كلثوم بطريقة ملفتة، دفعت بعاصي وإليسا إلى الالتفاف لها فوراً، فيما أجّل حماقي وأحلام الالتفاف لها إلى اللحظات الأخيرة قبيْل انتهائها من الغناء.

وعلّقت إليسا بالقول أن أداء أغاني أم كلثوم هو تحدّ بحد ذاته، مردفة بالقول "سيزعجني اختيارك مدرّباً غيري"، وتابعت مع وسائل الترغيب، لتعدها بـ "بناء مدينة باسم صفا في تونس". وبعد حيرة وتردد ومحاولات المدرّبين الأربعة لضمها، حسمت المشتركة خيارها عبر الانضمام إلى فريق إليسا.

وقامت إليسا بإهداء علبة الى أحمد حلاق في الحلقة، احتوت قلباً احمر، فتوجهت اليه اليسا ثم فتحت العلبة واخرجت منها القلب ووضعته على قلبها وقالت: "وحياتك اخدتلي قلبي". 

ثم قامت اليسا بتقبيله وقالت: “بتمنى تنضم لفريقي” وهو ما قام به المتسابق بفعله.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077