تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مسلسل beehive.. العمل التلفزيوني الأول الذي يجمع بين الشرق والغرب

شارف مسلسل beehive الذي وضعت فكرته الممثلة والاعلامية شذى دوغان على الانتهاء من التصوير.  

وتدور حكاية العمل حول جريدة تدعى Beehive تعمل فيها مجموعة من الصحافيين العرب والأجانب، لتتفرع من خلال هذه الجريدة الإعلامية مجموعة من القصص والحكايات الواقعية الحقيقية التي تواجه الجاليات العربية في أميركا، كما تتطرق للاندماج بين العرب والأجانب.

العمل فكرة شذى دوغان و تأليف الكاتب العربي أحمد سلامة، ومن إخراج المخرج الامريكي B. K ويتم تصويره بين ولايتي نيويورك ونيوجرسي.

ويشارك في العمل مجموعة كبيرة من الممثلين الأميركيين والبريطانيين والإسبان والأوكرانيين، ويشارك فيه من فلسطين الفنانة شذى دوغان، ومن سورية الفنانة صباح بركات والفنان أدهم مرشد، ومن لبنان الفنانة رانيا الصباح، ومن مصر الفنان كريم المنير.

والعمل من إنتاج شركة الانتاج الإمريكية Times Square plus، والترجمة من العربية للإنكليزية بتوقيع Adam Brent والتنسيق الإعلامي في سورية للصحافية آمنة ملحم، ومن مصر الكاتب الروائي صلاح مطر.

يذكر ان الفنانة شذى دوغان التي تقيم في ولاية نيويورك شاركت في عدة مسلسلات عربية منها "مطلوب رجال"، "ما ملكت إيمانكم"، "عن الخوف والعزلة"، "هدوء نسبي"، قلبي معكم بالاضافة لعملها في الإعلام المسموع والمرئي في عدة برامج سابقة.


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077