تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - محمد حماقي لأحلام: "ايه لي جابك من آراب آيدول"

بحماسة كبيرة وأعداد غفيرة، وصلت حشود من الخامات الصوتية العربيّة إلى الاستديو من أجل الخضوع لأول اختبارات مرحلة "الصوت وبس" أمام المدربين- النجوم عاصي الحلاني، أحلام، إليسا، ومحمد حماقي في الموسم الرابع من البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربيّة على MBC1 و"MBC مصر". ومع انطلاقة البرنامج، أعلن مقدّماه: بدر آل زيدان وناردين فرج أن هذا الموسم هو "موسم التجديد"، وسيحمل مفاجآت كبيرة، علماً أن لكل مدرب الحق بأن يشكل فريقاً يتراوح عدد أعضائه بين 10 و12 موهبة.

ونطلقت شرارة المنافسة بين المدربين مع دموع تحسين من العراق التي غنت "تايبين" للفنان العراقي ياس خضر، وكانت أحلام أول من استدار لها، تبعتها إليسا وعاصي ثم حماقي. وعلقت أحلام بالقول أن صوت المشتركة نادر بل لم يعد موجوداً في زمننا هذا، وسيكون لها شأن في البرنامج، فيما أثنى عاصي على طريقة غنائها للأغنية، واعتبرت إليسا أن صوت المشتركة متميز جداً، فيما رأى حماقي أن خامة صوتها تجذبه ويتمنى ضمها إلى فريقه، فمازح أحلام قائلاً: "انت ايه لي جابت هنا مش كنت في آراب آيدول".

واختارت دموع الانضمام إلى فريق أحلام، وسلّمتها شارة تحمل الحرف A التي ستعطيها لاحقاً إلى كل المشتركين الذين ينضمون إلى فريقها.



المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077