تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

محمد رمضان لـ"لها": لن أسمح لأحد بالوقيعة بيني وبين فريق مسلسلي

محمد رمضان لـ

رغم النجاحات الضخمة التي يحققها النجم محمد رمضان في أعماله، سواء في السينما أو الدراما، لكنه لا يسلم من إشاعات كثيرة تُطلق مع كل عمل جديد يبدأ به، وهو ما حدث معه أخيراً.

رمضان الذي غيَّر اسم مسلسله الجديد من "زين" إلى "نسر الصعيد"، فوجئ بأقاويل عن خلافات بينه وبين منتج العمل جمال العدل، بخاصة بعد أن نشر أحد المواقع الإلكترونية نصاً كتبه رمضان عبر صفحته الشخصية عن أحداث المسلسل، منافياً لما تم نشره على صفحة قناة "دي إم سي"، التي أعلنت عن عرضها المسلسل في شهر رمضان المقبل، وهو ما اعتبره البعض نفياً من رمضان لتعاقد شركة العدل مع القناة، ومحاولة منه لتكذيبها وحدوث تعارض في الأخبار بين بطل المسلسل ومنتجه.

وأكد رمضان أنه لن يسمح لأحد بالوقيعة بينه وبين منتج العمل جمال العدل، أو بينه وبين أي من فريق المسلسل، واصفاً تلك المحاولات بأنها متعمّدة للتأثير في تركيز فريق المسلسل على التصوير.

وأضاف: "كممثل، لا أتدخل في شؤون شركة الإنتاج التي أعمل معها، واختيار القنوات التي تعرض العمل والإعلان عنها هي من تلك الشؤون، وهذا ما ينص عليه عقدي مع الشركة المنتجة، كما أنني، وبغض النظر عن العقود، لا أتجاوز أصلاً حدودي التي أعرفها جيداً، فأنا أحترم مهنتي، وأقدّر بشدة اختصاصات المنتج جمال العدل، وكذلك القناة التي يُعرض عليها المسلسل، وبالتالي ليس من حقي إثبات أو نفي أي أخبار تتعلق بالقنوات التي سيعرض عليها المسلسل، فهذا حق المنتج فقط. كما أنني لست مسؤولاً عن أي تفسير خاطئ لما أكتبه عن العمل عبر حساباتي الشخصية، لأن هناك من يتعمدون التفسيرات الخاطئة لكلامي ليؤثروا في نجاحي، ولن أعطيهم هذه الفرصة أبداً.

وتابع رمضان:" اعتدت على مطاردة الإشاعات والحروب لي مع كل عمل جديد، لكنني لن أتنازل عن شعاري الدائم وجملتي الشهيرة، وهي "ثقة في الله نجاح"، ولن ألتفت الى أي إشاعات، فأنا عندما أبدأ التصوير أركز فقط في شغلي، حتى أقدم في النهاية ما يمكن أن أحافظ به على ثقة جمهوري".

يُذكر أن رمضان بدأ التصوير في استديوهات "العدل غروب" بشبرامنت، حيث سيتم البدء أولاً بالمشاهد الداخلية.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من: درة، سيد رجب، سلوى خطاب، عائشة بن أحمد، دينا، عايدة رياض، محمد حاتم، وباسل الزرو، وهو من تأليف محمد عبدالمعطي، في التعاون الثاني مع رمضان بعد "الأسطورة"، ومن إخراج ياسر سامي في أولى تجاربه الدرامية.

وقد توقّع رمضان أن يفوق نجاح مسلسل "نسر الصعيد" كلاً من مسلسليْ "الأسطورة" و"ابن حلال".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077