تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - بعد كلامها عن شخصيته الصعبة.. زوجة أحمد فهمي تتراجع وتثير الجدل من جديد

بعد الضجة الكبيرة التي أثارتها أميرة فراج، زوجة الفنان أحمد فهمي، بحديثها عنه في مداخلة مسجلة أثناء استضافته في حلقة جديدة من برنامج "أنا وأنا"، ردّت الزوجة متهمة البرنامج بأنه "غير مهني".

وكتبت أميرة عبر صفحتها على موقع "تويتر": "للأسف العيب على البرنامج والقائمين عليه أنهم أخدوا جزء من إجاباتي ع الأسئلة وشالوا إني قلت أنا دلوقتي بشتغل وبغني وانت بتدعمني وبتشارك معايا الحفلات".

واضافت: "برنامج غير مهني، قايم على الضغط على جمل، معينه في الحوار والضغط على الضيف والتدخل في حياة الناس، برنامج غير هادف، وغير مهني".

وكانت أميرة تحدثت عن حياتها الشخصية مع زوجها، وكشفت أنها تعرفت إليه أثناء دراستها في مرحلة الثانوية العامة، وكان اللقاء الأول بينهما في دار الأوبرا المصرية حيث كان عازفاً في الفرقة التي تغني فيها، ولم تشعر وقتها تجاهه بأي إعجاب.

وأكدت أنه اشترط عليها في بداية ارتباطهما أن تعتزل الغناء، بحجة أن الوسط الفني صعب، وأشارت إلى أنه كان يرفض صداقتها بالرجال.

وكشفت أيضا أنه شخص غيور بشكل كبير، وكان ذلك يتسبب في مشاكل كثيرة في البداية، وأنه يتدخل في شكل ملابسها، وأكدت أنها تتمنى أن يتخلص من العصبية.

وعلق فهمي على ما ذكرته زوجته قائلا: "أنا رجل شرقي جداً، وبغير عليها، وهناك أمور لا أقبلها، ومنعتها من الغناء لأني ما قدرش أشوف مراتي عندها معجبين".

وأضاف: "بحب صوتها جدا، وهي دلوقتي رجعت تغني بس بشروط، في الأوبرا مثلا، ومافيش ألبومات، ولازم الرجل يحط سقف للست اللي معاه، ويكون في ممنوعات وحاجات مسموح بيها".


المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077