تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

ألفت عمر لـ"لها": طفلي الأول سرّ غيابي

ألفت عمر لـ

رغم تألّقها في مسلسل "عمر" قبل سنوات، من خلال دور "عاتكة" زوجة الخليفة عمر بن الخطاب، وتوقُّع كثيرين لها أن تحقق مكانة مهمة بين فنانات جيلها، إلا أن الفنانة ألفت عمر، غابت لفترة عن التمثيل، لانشغالها كما تؤكد بمولودها الأول، حيث رأت أن عليها أن تقوم بدورها كأم كما ينبغي، حتى لو تسبّب هذا في ابتعادها عن الفن لفترة.

تقول ألفت: "من الطبيعي أن أغيب عن الفن لانشغالي بالحمل والولادة، بخاصة أن هذا هو مولودي الأول، لكنني بدأت أعود بشكل جيد، حيث شاركت أخيراً في مسلسل "السر"، الذي أتوقع أن يحقق ردود فعل طيبة ونجاحاً كبيراً، وألعب فيه دوراً مختلفاً وجديداً تماماً بالنسبة إلي، وسيكون مفاجأة للجمهور، حيث أجسد خلاله دور زوجة خائنة لا تلتفت الى ابنتها نهائياً، وتهتم بحياتها الخاصة خارج البيت".

وتتابع:" "أكثر ما حمسني لهذا العمل، أن الشخصية التي ألعبها ستقدمني لجمهوري بشكل جديد لم يعتده مني، كما أن الدور فيه مساحات تمثيلية تظهر قدراتي كممثلة، وأعتبر نفسي في تحدٍّ فني جديد".

ألفت تؤكد أنها استفادت كثيراً في عملها من دراستها التمثيل في أميركا، بخاصة أنها درست تحديداً طريقة التمثيل المعتمد على الأداء، وليس شكل الشخصيات فقط.

من ناحية أخرى، تشارك ألفت في فيلم "المؤامرة" مع المؤلف والمخرج تامر نصر، وتنتظر عودته من دبي للبدء في التصوير والاستقرار على باقي أبطال الفيلم.

وعن هذا العمل توضح ألفت: "أقدم دور زوجة البطل، التي يعرف الجميع عنها الإيمان والتقوى والصلاة، لكن نكتشف في آخر الأحداث أنها على النقيض تماماً".

وكانت ألفت قد قدمت أيضاً أعمالاً في الخارج، منها عمل فرنسي، إضافة الى فيلم "ثورة في أميركا" الذي تم تصويره في نيويورك.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077