تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - سيرين تخفي حملها وزينة منزل عاصي تخطف الانظار... هكذا احتفل النجوم مع عائلاتهم

يحرص أغلب النجوم على مشاركة جمهورهم بأسعد لحظاتهم التي لا تنسى لا سيما خلال فترات الأعياد.

واحتفلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور باحتفالات نهاية العام، ونشرت صورة من أجواء الاحتفال عبر حسابها على تطبيق "إنستغرام" وظهرت فيها مع شاب يرتدي ملابس "بابا نويل"، وارتدت فستاناً أحمر قصير مع حذاء نسائي أنيق من نفس اللون، وحرصت على إخفاء حملها.

كذلك شاركت الفنانة اللبنانية نادين الراسي متابعيها على التطبيق نفسه بصورة من داخل منزلها مع أبنائها للاحتفال بهذه المناسبة، وارتدت فستاناً قصيراً لماعاً ومكشوف عند الصدر مع تاج على الرأس.

وأيضاً احتفل النجم عاصي الحلاني بهذه المناسبة السعيدة مع أسرته، ونشر الصور لأجواء الاحتفال ظهر باحداها مع نجله، وبالثانية مع كامل أفراد العائلة وعلق قائلًا: "كريسماس جميل في المنزل".

هذا ونشرت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق مقطع فيديو مكن داخل منزلها تبيّن زينة الميلاد والاضواء والزينة الموجودة للاحتفال بهذه المناسبة.


بدورها، ارتدت الممثلة السورية ديمة الجندي ملابس شخصية "بابا نويل" نسائية، حيث ظهرت بفستان أحمر قصير مع حزام أسود وقبعة حمراء على رأسها والتقطت الصورة خلفها شخرة مزينة وبقربها تمثال كبير لبابا نويل.


تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصور العائلية التي نشرها النجوم للاحتفال بالاعياد السعيدة، وعبروا لهم عن محبتهم بتعليقات طريفة ومميزة. 

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077