تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

خاص "لها" - ياسمين صبري تضع نفسها في موقف محرج... إليكم التفاصيل!

خاص

قررت الممثلة ياسمين صبري للمرة الثانية، الاعتذار عن بطولة المسلسل الرمضاني الجديد الذي يشاركها بطولته النجم التونسي ظافر العابدين، وذلك بعد أقل من أسبوعين من عودتها للعمل وعدولها عن قرار الاعتذار عنه.

وبهذا القرار وضعت صبري النجم التونسي وفريق العمل في أزمة كبيرة قد تصل إلى توقيف المسلسل بشكل نهائي، فيغيب العابدين عن المنافسة خلال الموسم المقبل خاصة أنه قد اعتذر عن أكثر من عمل من أجل هذا مسلسل.

وعلمت "لها" أن الأيام الماضية شهدت حالة من الشد والجذب بين صبري والجهة المنتجة حول "الأجر" وبعض الشروط التي وضعتها ياسمين ورفضتها الجهة المنتجة حول اسمها على التتر وما غير ذلك.

وفي ظل توتر العلاقات أعلنت انسحابها للمرة الثانية والاكتفاء بالتواجد سينمائيا من خلال فيلمها الجديد "الديزل" مع محمد رمضان بعد مشاركتها معه في مسلسل "الأسطورة" الذي كان الظهور الأخير لها دراميا.

وكانت معلومات تحدثت عن أن القائمين على إنتاج المسلسل الجديد من إخراج هاني خليفة، يعملون على البحث عن بديل لصبري لتقوم ببطولة المسلسل وذلك نظراً لعدم التزامها أكثر من مرة ببروفات وجلسات الإعداد الخاصة بالعمل، إضافة إلى كثرة مشكلاتها مع فريق العمل.

يذكر أنه لم يتحدد حتى الآن اسم نهائي للمسلسل، وهو مأخوذ من فورمات لمسلسل إسباني.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077