تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

كاظم منزعج من عائلة هذه المشتركة! ومسرح the voice kids يكسر الحصار!

محمد خضر

محمد خضر

محمد خضر

محمد خضر

محمد خضر

محمد خضر

لجي المسرحي

لجي المسرحي

لجي المسرحي

لجي المسرحي

لجي المسرحي

لجي المسرحي

آدم

آدم

آدم

آدم

فاطيمة

فاطيمة

جاد

جاد

جاد

جاد

سيرينا

سيرينا

أشرقت

أشرقت

أشرقت

أشرقت

لعل محمد خضر الطفل الأكثر تأثيراً في الحلقة الرابعة من الموسم الثاني من "ذا فويس كيدز"، إذ جاء من شوارع غزة وهي المرة الأولى التي يكسر فيها هذا الحصار ويخرج من غزة إلى مسرح "ذا فويس كيدز"، ترقرت عيناه بالدموع خلال أدائه أغنية "على الله تعود"، لم يدر أحد من المدربين فالأغنية صعبة جداً عليه، أما الموقف الأصعب فكان من قبل اللجنة، إذ شعر الجميع بالتأثر لدموع الطفل الفلسطيني، فصعد كاظم إليه وأكد له أنه محظوظ بوقوفه على هذا المسرح، أما نانسي فلامت تامر لأنه لم يدر الكرسي لمحمد.

والداه انفصلا وهو في سن صغيرة، يعيش برفقة شقيقه ووالده، وحلمه أن يوصل صوته الى الناس من خلال أغنية "زمان الصمت" للفنان طلال مدّاح، الأغنية التي أذيعت في حفل زفاف والديه. على المسرح، أتقن المشترك السعودي لجي المسرحي أداء الأغنية فأدار له كاظم وتلته نانسي. فاعتبر كاظم أنه من الصعب لفتى في سنه أن يغني موالاً من دون موسيقى، أما نانسي فراحت تخبره أن على الشاب أن يختار الفتاة وبالعكس، فسألها تامر "هل سيختار عروساً؟"، وانضم إلى فريق النجمة اللبنانية.  

• من تونس، حضر آدم الفتى الذي يتعرض للإساءة من قبل زملائه في المدرسة، كما يتهمونه بالغرور ويضربونه، فوجد الحل بممارسة "الكاراتيه" ليدافع عن نفسه، فبات أكثر ثقة بنفسه. أدّى أغنية "مستنياك" فأبهر نانسي التي أدارت له كرسيها، وفي اللحظات الأخيرة تبعها كاظم، إلا أن نانسي لم تتنبه الى القيصر وحسمت أن آدم انضم إلى فريقها لتكتشف أن كاظم فعلاً أدار كرسيه، فاعتذرت منه ولكن في النهاية اختار آدم نانسي.

الموسيقى والرقص هما الوسيلة التي تعبّر بها ليل الهاشم عن مشاعرها، فأقنعت كلاً من نانسي وكاظم. حاولت نانسي أن تقنع ليل بالانضمام إلى فريقها، فأخبرها كاظم أنه باستطاعة نانسي أن تزورها بما أن الفريقين قريبان من بعضهما البعض. إلا أن ليل اختارت نانسي ولم تقتنع بحجج كاظم.

أحضرت معها سلة الورد وسألت "يا ورد مين يشتريك"، وأقنعت فاطيمة كاظم وتامر، فغنى لها القيصر أغنية "هذه فاتنتي"، فرد عليه تامر بالقول: "يا نور عيني"، وانضمت إلى فريق تامر.

اكتشف والد جاد موهبته وهو في سنته الخامسة، يحيي جاد الحفلات ويتبرع بأموالها للفقراء، فأدّى أغنية "خلصت الحكاية" لآدم، فأدهش بأدائه المدربين الثلاثة، إلا أنه اختار تامر بعد أن أجلسه على كرسيه.

وصفها القيصر بالعروسة على المسرح، وضمها إلى فريقه بعد أن مزجت بين العربية والفرنسية، وأقنعته بأدائها، هي المشتركة اللبنانية سيرينا بيطار.

قوية، متماسكة، ومتمكنة هي الطفلة المصرية أشرقت، التي تتدرب على الكاراتيه منذ عامها الرابع، وترغب في أن تكون "أجدع كابتن" في الاسكندرية. أدّت أغنية "أما براوة" فأقنعت المدربين الثلاثة بل وتفاعلوا معها، ودارت حلبة مصارعة بين المدربين لضمها إلى فريقهم، لكنها كانت ترغب في الانضمام إلى فريق كاظم لولا أن والدها طلب منها أن تختار تامر، وذلك بعد أن رصده القيصر يهمس لها من الـFamily Room، فلبّت أشرقت طلب والدها فعلاً واختارت تامر.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077