تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد خرقها قواعد الأسرة المالكة... هذا ما فعلته ميغان ماركل وما جديد الامير هاري؟

بعد خرقها قواعد الأسرة المالكة... هذا ما فعلته ميغان ماركل وما جديد الامير هاري؟

بعد إعلان خطوبتها على حبيبها الأمير هاري بأيام، قررت الممثلة الأميركية السابقة ميغان ماركل عرض منزلها الذي كانت تعيش فيه أثناء تصوير مسلسل "Suits" للبيع.

ومع اقتراب موعد زفاف الأمير هاري على خطيبته في أيار (مايو) المقبل، يركز العديد من المراقبين للإجراءات والتقاليد الملكية، على كيفية تعامل الامير معها.

وأكد موقع "دايلي ميل" لبريطاني، نقلا عن مراقبين، أنهم يراهنون على شخصية الأمير هاري المتحررة والتي يسعى وخطيبته إلى إثباتها بعيداً عن التقاليد الملكية. ويعتقد البعض أنه قد يعمد إلى كسر بعض الإجراءات كما فعل شقيقه الامير ويليام في زفافه من كايت ميدلتون.

ولفت الى أن الأمير ويليام قد لا يكون إشبين شقيقه في حفل زفافه، وهو أمرٌ يعود للتقاليد والاعراف الملكية.

وقال غرانت هارولد، المستشار الملكي السابق لأمير ويلز ودوقة كورنوال: "يختار أفراد العائلة المالكة في بعض الأحيان الإشبين، وأحيانا لديهم ما يسمى بالصديق الداعم. ولكن، هل يمكن أن يكون لديهم أكثر من شخصٍ واحد؟ وليام قد يكون إشبيناً لهاري، ولكن أن يكون صديقه الداعم هو تقليد ملكي. إنه تقليد جميل".

يشار إلى أن قصر كنسينغتون أكد أن الأمير هاري وخطيبته سيتزوجان في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور في أيار (مايو) المقبل، حيث تتكفل العائلة المالكة بحفل الزفاف، بما في ذلك الموسيقى والزهور والاستقبال.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077