تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

النجوم يودعون شادية بكلمات مؤثرة.. ماذا قال هاني شاكر ونانسي عجرم وإليسا وكارول سماحة وإلهام شاهين؟

النجوم يودعون شادية بكلمات مؤثرة.. ماذا قال هاني شاكر ونانسي عجرم وإليسا وكارول سماحة وإلهام شاهين؟

تلقى نجوم الفن في مصر والوطن العربي خبر رحيل النجمة شادية بحزن شديد، وحرصوا على التعبير عن حبهم الشديد لها ولفنها من خلال حساباتهم الخاصة على "فايسبوك" و"تويتر".

وغرد محمد رمضان من خلال "تويتر" قائلا: "الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته.. شادية ستظلي في قلوبنا".

كما غرد هاني شاكر، الذي كان يحرص على الإطمئنان عليها خلال فترة مرضها بالتواصل مع عائلتها، قائلا: "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء إلى الشعب العربي والأسرة الفنية في وفاة الفنانة الكبيرة شادية.. رحمها الله وأدخلها فسيح جناته وندعو لأسرتها ولأنفسنا بالصبر والسلوان".

بينما نشرت النجمة إلهام شاهين صورة لشادية عبر "إنستغرام" وقالت: "رحلت حبيبتي يا مصر، وداعا حبيبتي، اللهم إنها نزلت بك وأنت خير منزول به، وأصبحت فقيرة إلى رحمتك وأنت أغنى عن عذابها، يا رب ارحمها برحمتك الواسعة"

أما نانسي عجرم فغردت: "معبودة الجماهير شادية وداعًا.. أتقدّم بأحرّ التعازي من عائلة الفقيدة والشعب المصري والعربي".

وبعث وائل جسار رسالة مؤثرة لجمهوره وغرد من خلال "تويتر" وقال: "اليوم غابت عنا أيقونة الفن العربي (شادية) أدخلك الله فسيح جناته، سوف تبقين دائما في قلوبنا، أعمالك لا ولن ننساها أبدًا، إلى اللقاء".

أما النجمة إليسا فغردت قائلة: "فقدنا اليوم أيقونة فنية كبيرة.. وإننى أتذكر دائما أغانيها الإبداعية.. استمتع كثيرا بالمواهب التى صادفتها وغنت أغاني شادية الرائعة.. وأنا سوف أغني أغانيكي تكريما لكي".

وكتبت هند صبري من خلال صفحتها على "فايسبوك": "عندما بدأت التمثيل كانت واحدة ممن الهموني وخصوصا في نقلاتها غير المتوقعة وتمردها وحبها لفنها.. شادية ليست مجرد فنانة.. شادية كانت وستظل نمطاً واسلوب حياة وتفكير لكل شخص احب كل ما يصنعة واحب بلاده واحب اناسه".

وأضافت هند قائلة: "من اجل هذا شادية اصبحت رمزا عربيا كبيرا جدا بجوار رموز عربية كثيرة جعلهم فنهم الصادق خالدين حتى بعد رحيلهم الجسدي.. رحمك الله يا شادية قدر كل ذكرى حلوة عشناها وسنعيشها بسببك".

اما كارول سماحة فغردت: "ومن قال شاديه رحلت؟ عفوا.. لكن الفنان لا يرحل.. الفنان حالة هوائية وحسية باقية في ذاكرتنا إلى الأبد.. شكرًا شادية على حبك وعطائك وإخلاصك في أعمالك الرائعة والخالدة".

بينما أكدت الفنانة شهيرة، والتي تعد من صديقات شادية المقربات، أنها تعيش حالة من الصدمة بعد رحيلها، وكتبت من خلال "فايسبوك": "في جنات النعيم يا حببتي.. هتوحشيني وهفتقد حاجات كتير".

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077