تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بعد طردها من عملها.. تعرفوا على مساعدة كيم كارداشيان الشخصية

أثار طرد ستيفاني شيبرد، مساعدة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، ضجة كبيرة مؤخراً، بعدما عملت لأربع سنوات كمساعدة تنفيذية لها وكمصدر لكل أخبار الأسرة الأكثر شهرة في العالم.
وحظيت الشابة بشهرة كبيرة بسبب علاقتها بآل كارداشيان، وكانت محط اهتمام وسائل الاعلام العالمية، وباتت متابعة بشكل كثيف على مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما تطبيق "انستغرام".
ونشرت مجلة "هاربرز بازار" معلومات لا يعرفها الجميع عن الشابة التي طردتها كيم، لأنها لا تمتلك المعرفة الكاملة بالعمل، بحسب وصفها.
وأشارت المجلة الى أن الشابة رقصت في عرض "كليفلاند كافالييرز" عندما كانت تبلغ من العمر 18 عاماً، وانتقلت إلى لوس آنجلوس سعياً لمهنة في الرقص، لكنها حصلت على وظيفة المساعدة الخاصة، وعملت مع ميكي ميندن وإريكا غيراردي في السابق، ومن بعدها انتقلت للعمل مع كارداشيان.
ولفتت الى أنها أجرت مقابلتين قبل أن تحصل على الوظيفة، حيث قابلت مساعدة كريس جينر، ثم التقت بكيم مباشرة في منزلها.
أما عن عملها مع كيم، فقد شمل جدول أعمالها بأكمله وتنظيمه، وأيضاً القيام بالغسيل، وحجز تذاكر السفر، وتجميع عربة ابنتها نورث، وحمل حقائب السفر، وحجز السيارات، وكل شيء آخر، حتى أنها فتشت سان فرانسيسكو بأكملها بحثاً عن لعبة بطاقات “ضد الإنسانية” لأن كاني كان مهووساً بها.
ومن بعدها ترقت إلى كبيرة مسؤولي التشغيل في العلامة التجارية "كارداشيان ويست"، وقامت بأعمال المساعدة التنفيذية، إلا أنها لم تنجح بذلك، بحسب كيم.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077