تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الفنانة الأردنية ميس حمدان: تشارك للمرة الأولى في دراما بلدها الأردن

الفنانة الأردنية ميس حمدان: تشارك للمرة الأولى في دراما بلدها الأردن

رغم أن الفنانة ميس حمدان تحمل الجنسية الأردنية، ورغم أن جمهورها طالبها كثيراً بالتواجد في الدراما الأردنية، إلا أنها كانت تؤجل تلك الخطوة حتى تجد العمل الذي تقتنع به.

وأخيراً، قررت ميس الإقدام على تلك الخطوة والمشاركة في دراما بلدها، من خلال المشاركة في المسلسل الجديد «شيء من الماضي»، الذي تخوض به أولى تجاربها الدرامية في الأردن.

ميس أكدت لـ«لها»، أن الدراما الأردنية تشهد تطوراً كبيراً، وأنها قادمة لتنافس بقوة، مضيفة: «سعيدة جداً بالتواجد للمرة الأولى في الدراما الأردنية، وهي خطوة تأخرت بالفعل، لكن المهم أن يكون تواجدي من خلال عمل جيد، وهو ما وجدته في مسلسل «شيء من الماضي»، الذي سيكون مليئاً بالمفاجآت».

 تابعت ميس: «أجسد شخصية فتاة تحمل سفاحاً من أحد الأشخاص، الذي يعمل لدى والدها، وتتعرض للعديد من الأزمات مع عائلتها، وتقرر زوجة أبيها الانتقام منها، فتقوم بوضعها في مصحة للأمراض النفسية والعصبية وتتّهمها بالجنون، وتسعى خلال الأحداث الى إثبات براءتها من كل الاتهامات».

وأضافت: «الدور صعب، وأعتبره تحدياً فنياً لقدراتي كممثلة، وفرصة أثبت بها أنني أستطيع أن ألعب كل الأدوار مهما كانت صعوبتها، بل على العكس، أنا أبحث عن مثل هذه النوعية من الأدوار المركبة والصعبة لأنتقل بها خطوات مهمة الى الأمام».

ولفتت ميس: «المسلسل يضم عدداً كبيراً من النجوم، منهم ياسر المصري وهيفاء حسين وحبيب غلوم وجميل عواد وعبير عيسى وعاكف نجم، وهو من إخراج حسام حجاوي، سيناريو وحوار رولا الحجة، وإنتاج عصام حجاوي، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل».

وأوضحت: «المسلسل تجربة مفيدة جداً لي، بخاصة أنني أجيد التكلّم بأكثر من لهجة عربية، وبصراحة يستهويني جداً التمثيل بلهجات مختلفة».

وفي نهاية تصريحاتها، أكدت ميس أن تواجدها في مسلسل أردني لن يعطّلها عن التواجد في الدراما والسينما المصريتين، لكنها تريد أولاً التفرغ التام لهذا المسلسل، وبعد الانتهاء من تصويره، سيكون لديها مشاريع فنية عديدة في مصر».

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077