تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالصور - جريمة تهز الشارع اللبناني.. علاقة مقابل 50 ألف ليرة تنهي حياة الطفل مهند

بعد أسابيع على الجريمة القاسية التي هزت الشارع اللبناني، أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي أنّ المتهم في قتل الطفل مهند خ. إعترف بجريمته.

وفي التفاصيل، بعد المتابعة والتحقيقات والاستقصاءات التي قامت بها شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي في لبنان، حامت الشبهات حول المدعو: م.ك من مواليد عام 1990، وهو لبناني الجنسية، وبعد التحقيق معه، اعترف بقتله المغدور الطفل الذي يبلغ من العمر 11 عاماً.

وأشارت قوى الأمن في بيانها إلى أن المتهم قتل الفتى بعد أن عرض عليه إقامة علاقة مقابل مبلغ 15 ألف ليرة لبنانية، ولكن الصبي رفض. وبعد أيام عدة، وأثناء عودته من عمله، شاهد القاتل الفتى في المحلة، فاستدرجه إلى بستان مجاور بحجة مساعدته في نقل صندوق تفاح، فرافقه القاصر، وهناك كرر عرضه عليه لقاء مبلغ 50 ألف ليرة لبنانية، ولكن الصبي عاد ورفض، فما كان من الجاني إلا أن عمل على إخافته وتحرش به عنوة، فهدده الطفل بإخبار والديه، فما كان من الجاني إلا أن عاجله بضربات عدة على رأسه من الخلف بواسطة غصن شجرة، حتى فارق الحياة.

وأضاف البيان أنه بعدما تأكد من وفاته، عمل على إنزال الجثة بصعوبة في برميل للمياه، ووضع فوقه حجراً وبعض أوراق الأشجار للتمويه، ثم أخفى ملابسه التي كان يرتديها أثناء ارتكابه الجريمة، في حفرة قرب منزله.

وتم ضبط أداة الجريمة (غصن الشجرة) وملابس القاتل، وأودع الموقوف القضاء المختص".

وكان القاصر قد غادر منزله الكائن في العبدة، قضاء عكار، منذ أسابيع، وبعد البحث عنه تم العثور على جثته داخل برميل للمياه في أحد بساتين المحلة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077