تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش في مكان عام ولن أعمل مع غادة عبد الرازق

رانيا يوسف: تعرضت للتحرش في مكان عام ولن أعمل مع غادة عبد الرازق

قالت الفنانة رانيا يوسف إن هناك قضايا هامة يجب أن يتصدى لها القانون، ومن أبرزها ظاهرة التحرش الجنسي بالفتيات، والتي تتطلب حكماً قوياً وسريعاً على المتحرش، لأن التباطؤ في إصدار الأحكام ظلم للفتاة التي تعرضت لهذا الفعل.

وأضافت رانيا، خلال لقائها ببرنامج «أنا وأنا» عبر قناة On E الفضائية، إنها تعرضت للتحرش منذ فترة، لكنها لم تتمكن من الإمساك بالمتحرش لأن الواقعة حدثت في مكان عام ومنطقة مزدحمة، وتحاول أن تنسى هذا الموقف.

كما أكدت رانيا أنها لن تتعامل مرة أخرى مع النجمة غادة عبد الرازق فنياً، وهذا هو قرارها الأخير الذ] لا تراجع فيه، سواء تم كتابة اسمها قبلها أو بعدها.

وأضافت : "أنا وغادة عبد الرازق حلوين كزملاء، لكن لما نشتغل مع بعض نعمل "قفلة". أصدقاء في الحياة وبحبها على المستوى الإنساني، لكن على المستوى الفني لن أتعامل معها، ولو تعاملنا مرة أخرى هنكون مخونين بعض."

وكشفت أن السبب وراء ذلك حذفها للعديد من مشاهدها في العمل الذي جمع بينهما قبل فترة، مؤكدة أنها لا تعلم سر تصرفها هذا، وأشارت في نفس الوقت أنها لا تعتبر نفسها الرقم واحد.

يذكر أن الخلافات نشبت بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق داخل كواليس فيلم "ريكلام" بعدما فوجئت رانيا بحذف مشاهد عديدة من دورها وتقليصه لصالح غادة.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077