تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

DIOR Cherie Bow

تمثل إطلالة ربيع 2013 من ابتكار المبدع Tyen انصهاراً فريداً لكل رموز وشخصيات House Of Dior، فهي ثائرة ومتحفظة في آن واحد.

تمّ إطلاق مجموعة Cherie Bow المتألّقة والتي تسيطر عليها الألوان الوردية لتسليط الضوء على عالم الأنوثة والسعادة. تتألّف مجموعة Cherie Bow من ظلال للجفون موضبة في علب أنيقة التصميم ومحدودة الإصدار تشبه الشرائط المعقودة. تضمن علب الظلال الثلاثية Cherie Bow 3 Color Eyeshadow ظلالاً لتجميل العيون بالإضافة إلى كحل مائي وأحمر شفاه، وهي متوافرة في درجتين لونيتين هما: Smoky Pink وPowder Pink، يضاف إليها علبة الظلال الخماسية الألوان 5 Color Eyeshadow بدرجات الفوشيا Charming Pink والوردي الفاتح Ballerina Pink، وأقلام تظليل الجفون الثنائية Twin Set Cherie Bow المتوافرة بأربعة ألوان منعشة.

ومن أجل تألّق الشفاه تضمّ مجموعة Cherie Bow أحمر شفاه Dior Addict بألوان نضرة، بالإضافة إلى ملمّع الشفاه Dior Addict Lipglow الذي يتماشى مع ملمع الأظافر Nail Glow Cherie Bow Edition. وتكتمل إطلالة الربيع مع طلاء الأظافر المتوافر في ثلاثة ألوان أنيقة هي: الفوشيا Rosy Bow، الوردي الباهت Tutu والرمادي Trianon Grey. أما تألّق البشرة هذا الموسم فيكون من خلال Diorskin Nude BB Creme وبودرة الخدود Dior Blush Cherie Bow باللون الوردي Pink Happiness والبرتقالي Tender Coral.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077