تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

Jeux De Regards طريقة جديدة في حرية التعبير

تدعو مجموعة Jeux De Regards الجديدة من «شانيل» Chanel، النساء إلى التعبير بحرية عن أنوثتهن مع إضافة لمساتهن الشخصية.

لكي تبرزي الماسكارا الجديدة Le Volume De Chanel، يدمج لونان متناسقان من ظلال العينين الواحد دافئ والآخر بارد، لتعزيز جمال الأهداب إلى أقصى الحدود.

إن لمسة فرشاة ماسكارا Le Volume De Chanel الجديدة دقيقة واستخدامها شديد البساطة. فهي تغطي الأهداب من جذورها وحتى أطرافها لتصبح فوراً أكثر طولاً، كثافة، وحدة. والنتيجة نظرة أكبر وأوسع في شكل ملحوظ. هذه الماسكارا متوافرة في ثلاثة ألوان أنيقة هي: الأسود، الأزرق، والخوخي.

إذا اخترت الظلال البنفسجية، إمزجي ونسّقي ما بين ماسكارا Le Volume De Chanel ومختلف ألوانها الملفتة للنظر: مع ظلال العيون Fascination من مجموعة Les 4 Ombres أو ظلال العينين Apparition من مجموعة Illusion D'Ombre. كذلك، ينصح بتحديد العينين بواسطة Stylo Waterproof لإضفاء العمق على نظرة العينين. يمكنك الاختيار بين أربعة ألوان مختلفة هي: الأسود Noir Intense، الرمادي Gris، الأسود البرّاق Black Shimmer، أو اللون الأزرق المعدني Bleu Exquis.

أما إذا اخترت الظلال البنيّة مثل: Seduction من مجموعة Les 4 Ombres الذي يتماشى تماماً مع لون البشرة أو Convoitise من مجموعة Illusion D'Ombre الذي يضيء البشرة بهالة من البيج الذهبي، إستعملي قلم العينين Stylo Yeux Waterproof باللون البني اللمّاع Taupe، أو Santal المشرق، أو لون Espresso الحادّ، أو اللون الرمزي لدار شانيل: Grenat.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077