تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

نفحات دافئة

قبل بداية الموسم الجديد، لم لا تنشغلين بالبحث عن عطر مثالي تتدثرين به فيضفي على حياتك عبقاً مذهلاً من الدفء والحنان والرومانسية؟ فتماماً كما تبدّلين ملابسك مع تغيّر الفصول، عليك أن تختاري عطراً لكل موسم. ولمساعدتك أكثر في اختيار العطر المثالي هذا الموسم، إليك هذه النصائح وباقة من العطور الجذابة

بشرتك والعطور
لأن البشرة جفت في فصل البرد فالعطر لا يثبت طويلاً عليها. لذا ينصحك الخبراء إن كنت تريدين أن تعبق بشرتك طويلاً برائحة جذابة، بأن تختاري عطراً قوياً أو مزيجاً قوياً من عطرك المفضل، كأن تختاري ماء العطر بدلا من ماء التواليت.

عززي ثبات عطرك
استغلي فصل الشتاء للإنغماس بعطر جذّاب وغني بنفحات قويّة تدوم طويلاً أو استعيني بكريمات الجسم المرطبة والمكمّلة للعطور قبل استعمال عطرك المفضل لشعور أنثوي مذهل يغمرك طوال النهار. وانثري دائماً العطر في الجو، ثم قفي تحت الرذاذ ليغمرك بلمسة أنثوية جذابة من الصباح حتّى المساء.

كيفية اختيار العطور
تتردد الكثيرات عند اختيار العطر المثالي من بين العطور الجديدة التي تتوافر في الأسواق في فصل البرد. ويشير معظم الخبراء في هذا المجال إلى أن نفحات البتشول، المسك، الزنجبيل، خشب الصندل، الأرز ونجيل الهند تترك أثراً رائعاً خلال الشتاء، لذا تأتي العطور الشتوية بتركيبة معقدة وبنفحات أغنى وأقوى من العطور الصيفية.

لمساعدتك أكثر نقدم إليك هذه الباقة من العطور الجذابة التي تساعدك على إضفاء لمسة من الأشراق والتألق.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077