تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

بالفيديو - مفاجآت جديدة في قصة طلاق ياسمين صبري

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية بخبر طلاق الفنانة الشابة ياسمين صبري، خصوصاً وأنها لم تعلن عن هذا الزواج الذي استمر خمس سنوات إلا منذ أيام قليلة، عندما حلت ضيفة على إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة".

لكن المفاجأة التي لم ينتبه إليها كثيرون أن صبري صرحت بزواجها قبل أكثر من عامين، خلال حلولها ضيفة في برنامج "ممكن" مع الإعلامي خيري رمضان، الذي سألها عن "زهق" زوجها بسبب كثرة المعجبين الذين يطلبون صوراً تذكارية معها.

وأجابت أن زوجها لا يغار عليها من كثرة المعجبين، لكنه فخور بها وبالنجاح الذي حققته عقب مسلسل "طريقي" للفنانة شيرين عبد الوهاب.



والمفاجأة الثانية إنه في أواخر العام الماضي، ترددت شائعة عن طلاق صبري من خلال أحد المواقع الإخبارية، ووقتها خرجت عن صمتها، ونفت تلك الأخبار بطريقة غير مباشرة عبر حسابها على موقع "إنستغرام"، مطالبة بمحاسبة تلك المواقع التي لا تتحرى الدقة.

ولكن علاقة الزواج في حياة ياسمين صبري محيرة. فقبل أشهر قليلة، حلت ضيفة على الفنان أشرف عبد الباقي، في برنامج "عيش الليلة"، وأدلت خلاله بمواصفات فتى أحلامها، الأمر الذي جعل البعض يؤكد أن الطلاق وقع قبل أشهر بالرغم من نفيها وتكتمها.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077