تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

مجموعة Burberry Body

عندما طرحت بوربوري عطرها بودي لم تكن تطرح مجرد عطر بل علامة فارقة في عالم العطور. يعكس هذا العطر جمال  المرأة وطاقتها كما تراها بوربوري، ويترجم مزايا الدار البريطانية العصرية والعالمية. إنه عطر مغر وأنيق عابر للزمن ويظل راسخاً في الذاكرة. يقول كريستوفر بايلي، المدير الفني لبوربري «عملنا على تطوير هذا المنتج في السنوات الأخيرة.  لا نعتبر بوربوري بودي عطراً وحسب، هذا المنتج يتجاوز ذلك، إنه أعظم طرح قمنا به إلى الساعة. يجسد هذا المنتج حداثة وتراث العلامة البريطانية بوربوري ويعكس كل المبادئ التي تقوم عليها هذه العلامة العالمية. سعينا إلى إنشاء منتج رمزي وفريد وخاص، آخذين في الاعتبار جمال وأسلوب معطف الترنش، وجمعنا فيه كل أنشطتنا من موسيقى ومجموعات ملابس وأساليب وعطور ومتاجر ومنصات ومواقع اجتماعية على الانترنت. مع هذا المنتج، نقدّم لزبائننا نظرتنا الفريدة

Burberry Body Eau de parfum
أكثر العطور حسيّة ، فريد وأنثوي تعشقه المرأة بغض النظر عن عمرها. عبوة تحاكي اسلوب بوربوري وعلبة تتناغم معها، ملمسها مزأبر وتحمل تزيين «تشيك» منقوشاً وشعاراً ذهبياً وردياً ناتئاً.

 Rose Gold Burberry
هو عطر خفيف ونقي طرح في مجموعة محدودة للاحتفال بمرور عام على تدشين عطر Burberry Body.
عبوة زجاجية أيقونية متعددة الأوجه ومصممة من قبل Christopher Bailey المدير الإبداعي لـ Burberry.

Burberry Body Eau de Toilette
أمّا عطر Burberry Body EDT فهو نسخة ملطفة من عطر Burberry Body، خفيف ونقي بنفحات مضافة الى المكونات الأساسية كالتفاح الأخضر الهش والشاي. أنثوي وحسّي بطبيعته، يعكس رقة روح وسلوك فتاة Burberry.
من هذه الجموعة ايضاً: Body Milk-Purse Spray Eau de parfum Intense Burberry Body

عطر Burberry Body Crystal إصدار Baccarat
هو اخر إصدارات هذه المجموعة، إنه التجسيد المثالي الأنيق لعطر نسائي ثري مفعم بالأحاسيس مغلّف في عبوة شفافة باللون الوردي الذهبي لتحمي الزجاجة من العناصر الخارجية. أكثر ما يميّز هذا المنتج هي القارورة التي تحتويه. فقد تم تشكيلها يدوياً من قبل اكثر الحرفيين مهارة في شركة Baccarat. تم إنتاج 156 زجاجة من هذا الإصدار المحدود، وتحمل كل منها رقمًا يحتفل بذكرى عام في تاريخ شركة Burberry منذ تأسيسهاعام 1856. زجاجة ذات أوجه متعددة تعكس الأبعاد المتعدّدة الأوجه لمنتجات بوربوري.

تتسم عطور مجموعة Burberry Body بروح بريطانية بحتة وبتناغم نفحات الورد الطبيعي والخوخ النضر الممتاز والأفسنتين الأخضر مع روائح خشب الصندل والكشمران الخشبي والفانيلا والمسك وتولّد عطراً رمزياً بريطانياً أصيلاً.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077