تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

سيمون: هذه أسرار «حفلة القرن»

سيمون: هذه أسرار «حفلة القرن»

شغلت عودة نجوم الغناء في الثمانينات والتسعينات الى الأضواء مرة أخرى الكثيرين، بخاصة مع الإعلان عن حفلة تجمعهم في الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل، أطلق عليها اسم «حفلة القرن».

سيمون كشفت لـ»لها» الكثير من أسرار تلك الحفلة التي تشارك فيها، إذ أكدت في البداية أن الحفلة سُميت بحفلة القرن، لأن المطربين الذين يشاركون فيها ظهروا وتألقوا خلال القرن الماضي، ومعظمهم كانت بدايتهم الفنية في الثمانينات، ومنهم علاء عبدالخالق وحنان وإبراهيم عبدالقادر وعلي حميدة وداليا.

وتابعت: «علاقتي لم تنقطع بكثر من نجوم جيلي، وأتذكر أنني منذ فترة قريبة كنت أقدم برنامجاً، وكنت أستضيفهم فيه، فالتواصل بيننا كان قائماً».

وعن فكرة الحفلة نفسها أوضحت: «فكرة رائعة أن يتم جمع كل نجوم الثمانينات والتسعينات في حفلة واحدة، في استاد القاهرة، يحضرها أكبر عدد من الشباب الذين أحبوا أغنياتنا من خلال يوتيوب والإنترنت، ووجدناها فرصة أن يسمعونا لايف، وأرى أن هذه الحفلة فرصة لتلاقي هؤلاء النجوم بجمهور جديد ومختلف، لتكون بداية لعودتهم الى الساحة مرة أخرى.

وأضافت سيمون: «من النجوم الذين يشاركون في الحفلة، علاء عبدالخالق ومنى عبدالغني وحنان وإسماعيل البلشي وداليا وحميد الشاعري وعلي حميدة، وأسماء أخرى كثيرة، ومن المفترض أن يقدم كل مطرب ثلاث أغنيات، والبروفات على هذه الحفلة ستبدأ قريباً».

وختمت: «معظم نجوم الثمانينات والتسعينات غابوا عن الأضواء، لكنني كنت موجودة، سواء في الغناء أو التمثيل، لذك أنا سعيدة بوجودي معهم، فرغم ابتعادهم لكن أغانيهم باقية، والجيل الجديد يسمعها من خلال يوتيوب، وأتمنى أن تجمعني بهم أعمال أخرى.

من ناحية أخرى، تسجل سيمون أغنية جديدة بعنوان «يا ليل يا ليل» من الفولكلور الشعبي، تتحدث عن ليلة الحنة، ومن المفترض أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، كما تحيي سيمون حفلة قريباً لمصلحة مؤسسة خيرية لمكافحة سرطان الثدي، مؤكدة أنها تشعر بالسعادة والفخر عندما تغني في حفلة خيرية.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077