تحميل المجلة الاكترونية عدد 1077

بحث

الأمير هاري احتفل بعيد ميلاده الثالث والثلاثين... من هنّ نساء حياته؟

كريسيدا بوناس

كريسيدا بوناس

كاميلا رومستراند

كاميلا رومستراند

تشيلسي دايفي

تشيلسي دايفي

ميغان ماركل

ميغان ماركل

لورين بوب

لورين بوب

كاميلا ثورلو

كاميلا ثورلو

كاسي سامر

كاسي سامر

ناتالي بينكهام

ناتالي بينكهام

احتفل الأمير هاري بعيد ميلاده الثالث والثلاثين ووجد أخيراً الحب المثالي مع ميغان ماركل، الممثلة الأميركية المطلقة البالغة من العمر 36 عاماً. يبدو أن العلاقة جدية بين الاثنين ويحتمل أن تفضي إلى زواج قريب. وإلى حين سماعنا كلمة «نعم» بين الحبيبين، دعونا نلقي نظرة على قصص الحب التي عاشها الأمير المتمرد.


قبل ميغان ماركل، الممثلة الأميركية التي يعيش معها الأمير هاري قصة حب رائعة منذ عام تقريباً، كان للأمير الشاب عدد من المغامرات العاطفية. فمن تشيلسي دايفي إلى كريسيدا بوناس، دخلت نساء عدة إلى حياة الأمير هاري، وبقي عدد منهن طي الكتمان أو على الأقل بعيداً عن وسائل الإعلام وعدسات الباباراتزي.

في عمر العشرين عاماً، كان الأمير الشاب متمرداً جداً لدرجة أنه أقام علاقة عاطفية مع كاسي سامر، شابة مسجلة في موقع إباحي وتقدم خدماتها مقابل مبلغ مالي.

إلا أن تلك التجربة كانت بمثابة صفعة قوية للأمير الشاب وعلمّته درساً مهماً بحيث قرر الابتعاد عن مثل هذه العلاقات واختيار شابة متحدرة من عائلة محترمة تدعى تشيلسي دايفي. ويبدو أن الشابة دايفي وجدت سهولة كبيرة في الاندماج في حياة الأمير، لدرجة أنها بقيت معه حتى العام 2012 إلى أن اعترفت أخيراً باستحالة استمرار العلاقة بينهما. لا يزال اليوم هاري وتشيلسي صديقين، ولكن من دون أن تربطهما أية علاقة عاطفية.

في العام 2006، قالت امرأة تدعى كاترين أوماني، متزوجة وأكبر من هاري بـ13 عاماً، إنها قبّلت الأمير هاري قبلة طويلة جداً. وتحدثت عن الطابع المرح الموجود لدى الأمير الشاب، تأكيداً منها على لقائها الأمير وتواجدها معه.

في الفترة نفسها، سرت إشاعات عن علاقة بين المذيعة ناتالي بينكهام والأمير الشاب. وتم نشر صور لناتالي وهي في وضع حميم ومحرج مع الأمير هاري، فتقدمت ناتالي بدعوى قضائية مطالبة بسحب الصور من التداول.

تبلغ ناتالي بينكهام اليوم 27 عاماً، وباتت سيدة متزوجة وأماً صالحة، مما يؤكد أن المرأة الشابة طوت فعلاً صفحة الماضي وعلاقتها العابرة بالأمير هاري.

في العام 2010، أقام الأمير هاري علاقة مع مغنية نروجية، كاميلا رومستراند، لكن تلك العلاقة لم تدم طويلاً.

في العام 2011، أعجب الأمير هاري بالشابة جيسيكا دونالدسون، نادلة تشبه كايت ميدلتون إلى حد ما. تحدث الكثيرون يومها عن علاقة عاطفية بين الاثنين، على رغم إصرار دونالدسون على عدم وجود أية علاقة بينهما.

في العام التالي، حاول الأمير جاهداً لنيل إعجاب الجميلة لورين بوب، لكن نجمة التلفزيون البريطاني لم تقع في شباك الأمير. أما كريسيدا بوناس، الأرستقراطية الجميلة، فوقعت في غرام الأمير لكنها تخلت عنه بعد عامين.

كانت تلك صفعة كبيرة بالنسبة إلى الأمير هاري فحاول المواساة عن نفسه مع الرياضية الشقراء كاميلا ثورلو، التي تعمل في منظمة غير حكومية. لكن العلاقة لم تنجح بينهما.

في بداية العام 2015، تحدثت الصحافة عن علاقة بين إيما واتسون والأمير الشاب. لكن تلك العلاقة كانت مجرد شائعة، وحرصت الممثلة واتسون على تكذيبها بكل الوسائل.

وأخيراً، التقى الأمير بالممثلة الأميركية ميغان ماركل منذ قرابة العام، ويعيش معها قصة حب جميلة يحتمل كثيراً أن تفضي إلى الزواج.

المجلة الالكترونية

العدد 1077  |  آب 2024

المجلة الالكترونية العدد 1077