"شانيل" Chanel تُعيد افتتاح بوتيك ميكونوس في اليونان

08 مايو 2024

أعادت "شانيل" CHANEL افتتاح متجرها الموسمي في قلب وجهة التسوّق الفاخرة، قرية ناموس في ميكونوس، بالشراكة مع Linea Piu، الوكيل الحصري لدار الأزياء الفرنسية في اليونان.

يمتد البوتيك على مساحة 142 متراً مربعاً على مستويين، ويجسّد العمارة السيكلادية الشهيرة من خلال تصميمه المكعّب وجدرانه المطلية باللون الأبيض. تم تصميم الديكورات الداخلية بألوان محايدة مع لمسات من المنسوجات الدافئة، مثل الخيش المنسوج والتويد، وتتميز بالجدران والسجاد، والتي تحدّد تصميم البوتيك.

تعمل الخزانات الزجاجية المصنفرة باللون الكهرماني والمرايا ذات الطول الكامل على تعزيز ضوء النهار الطبيعي للمتجر. بما يتناسب مع أجواء العطلة البهيجة، تم تأثيث الترّاسات بشكل مريح حتى يتمكن الضيوف من الاسترخاء والبقاء لفترة من الوقت.

يصل العملاء إلى الطابق الأرضي حيث يتم عرض مجموعة مختارة من حقائب اليد والأحذية للموسم الجديد، إلى جانب النظّارات الشمسية والإكسسوارات، ومجموعة العطور LES EAUX DE CHANEL، وهي مجموعة مستوحاة من الأماكن التي كانت مهمة لغابرييل شانيل خلال حياتها.




من هنا، يؤدي درج منحوت إلى الطابق العلوي حيث سيتمكن الضيوف أولاً من اكتشاف منطقة جديدة مخصّصة للساعات والمجوهرات الراقية مع مجموعة مختارة من الساعات الشهيرة مثل Première وJ12 بالإضافة إلى إبداعات المجوهرات الراقية مع Coco Crush وN°5 المجاورتين لصالون واسع للملابس الجاهزة.

ستكون مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف 2024 متاحة، واعتباراً من منتصف شهر أيار (مايو)، سيرحّب عرض لافت للنظر بمجموعة CHANEL COCO BEACH 2024، وهي خزانة ملابس ساحلية خالدة، مناسبة لحياة الجزيرة المُشمسة، مع لمسة من الأناقة. رموز الملابس الرياضية الساحرة ومتعة الحياة العصرية، ستتبعها مجموعة CHANEL 2023/24 Métiers d’art التي تم تقديمها في كانون الأول (ديسمبر) الماضي في مانشستر، والمجموعة التمهيدية لخريف وشتاء 2023/24.