أبرز إطلالات النجمات في حفل Met Gala لعام 2024

07 مايو 2024

تنوعت إطلالات النجمات في حفل Met Gala السنوي لهذا العام، وسيطرت أجواء الطبيعة والورود على أغلب التصاميم، تطبيقاً لموضوع الحفل "حديقة الزمن"، فجاءت الألوان ربيعية مبهرة والتصاميم ساحرة مستوحاة من الطبيعة، إضافة إلى بعض اللمسات الاستثنائية، التي تضفي رونقاً خاصاً على الحدث السنوي، الذي يُعد من أضخم الأحداث في عالم الموضة.

اختارت النجمة العالمية شاكيرا اللون الأحمر الناري بفستان كلاسيكي لافت حمل توقيع Carolina Herrera، وجاء بتصميم طويل بقصّة مستقيمة مع تصميم ناعم عند الصدر وبروش مرصّع عند البطن مع فُتحات ناعمة، لينسدل بشكل مستقيم مع فُتحة ساق عالية. وتميّز التصميم بكاب طويل يلف ذراعيها بكشكش منتفخ مع ذيل يمتد على الأرض.


وخطفت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد الأنظار بفستانها الفخم الذي حمل توقيع Thom Browne، وجاء باللون الأبيض بالكامل وزُيّن قماشه بالورود الصفراء المطرّزة والبارزة مع فروعها الخضراء، وتميّز الفستان بتصميمه الضيق من الأعلى بستايل الكورسيه مع قصة الأوف شولدر، لينسدل عند الخصر بوردة كبيرة صفراء ويتسع في الأسفل بقصّة الحورية مع كشاكش مزيّنة بخطوط من الساتان الأسود وذيل منتفخ يتمدّد على الأرض.


وأكملت جيجي إطلالتها المبهرة ببعض المجوهرات الماسية الناعمة والمناسبة للثوب.


وكانت إطلالة النجمة ديمي مور من الإطلالات اللافتة لكونها خارجة عن المألوف وتتناسب مع عنوان الحفل، فتألقت بفستان غريب لناحية التصميم على شكل قلب ضخم باللون الأسود، وتبرز جوانبه على شكل جناحين تتطاير منهما أسهم مدبّبة، وجاء الثوب مطرزاً بالورود الكبيرة بتدرّجات اللون الزهري.

وتزينت النجمة العالمية بعقد ضخم مرصّع بالألماس من Cartier.


وتألقت النجمة أريانا غراندي بفستان سترابلس باللون الأبيض الموحّد من تصميم Loewe، وجاء من دون أكمام وبستايل الكورسية اللامع من الأعلى، لينسدل بعد الخصر على شكل تنورة فضفاضة مزيّنة بالكسرات اللافتة، مع كشكش ناعم من التول عند الخصر أضاف لمسة ناعمة الى الإطلالة.


واختارت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان فستاناً يبرز رشاقتها بتصميم مجسم حمل توقيع Maison margiela، وجاء بقماش شفّاف مغطى بتطريزات الورود المعدنية باللون الفضي، بتصميم الكورسيه الضيق الذي يبرز خصرها النحيل، لينسدل بشكل مستقيم بقماش شفّاف مزيّن بالورود، وترافق الثوب مع أكمام صوفية باللون الرمادي.