تعرّفي على أهم صيحات المجوهرات لعام 2024... سحر وتألّق

06 مايو 2024

إلى جانب الملابس الأنيقة، يركّز خبراء الموضة على أهمية المجوهرات والإكسسوارات كزينة تضفي لمسة من الأناقة والفخامة على الإطلالات الكاجوال أو تلك الخاصة بالحفلات.

وتشدّد منسّقة الأزياء بيترا فلانري، المسؤولة عن إطلالات السجادة الحمراء الرائعة لنجمات العالم مثل: إيما ستون، إيمي آدامز، غوين ستيفاني، زوي سالدانا، أندرو غارفيلد، كلير دينز، ميلا كونيس وآخرين، على أهمية المجوهرات بحيث تضفي على أي مظهر المزيد من الفخامة بدون أي مجهود.

وترى مصمّمة الأزياء أن من المهم أن تمتلك كل سيدة بعض المجوهرات والإكسسوارات التي تبدو متناسقة مع لون البشرة أولاً، ومن ثم الملابس والمكان، إذ إن إضافة المجوهرات تخلق شخصية أنيقة في غاية الفخامة. إليكم أبرز الصيحات السائدة لعام 2024:

- مجوهرات ذهبية ضخمة (Chunky gold jewelry)


اعتمدت غالبية النجمات العالميات ومشهورات الوطن العربي صيحة المجوهرات الذهبية الضخمة التي تضيف لمسة من الفخامة إلى الإطلالات الناعمة أحادية اللون، والتي تأتي على شكل قلادة عريضة مع سوار بنفس التصميم والحجم، وأقراط ناعمة. يمكنكِ تنسيقه على طريقة النجمة نادين نسيب نجيم.


- اللؤلؤ


أضافت العديد من دور المجوهرات اللؤلؤ إلى تصاميمها هذا العام، مثل دار Dior التي أطلقت أشكالاً مختلفة من القلادات والأقراط المميّزة والمزيّنة بحبيبات اللؤلؤ الفاخرة، وهي من التصاميم التي تدوم طويلاً وتلائم كل المواسم والمناسبات.


- قلادات Chokers بطولين مختلفين

يضفي هذا النوع من القلادات الجاذبية على أي إطلالة، بحيث تأتي القلادة الأولى على خط العنق، والثانية تتدلى على الصدر وتنتهي بسلسلتين قصيرتين متناسقتين، مع أقراط ناعمة متدلّية، للمسة من الفخامة والجمال.