المكياج الإبداعي الـTrends الذي يجب تجربته في عام 2024

27 أبريل 2024

استعدّي لتمرين عضلاتك الإبداعية في عام 2024 باتجاه يحوّل وجهك إلى عمل فني. من الأشكال والدوّامات إلى الخطوط الجريئة والأصباغ المُمتعة، تُعدّ مظاهر الجمال المجرّدة وسيلة آسرة ومبتكَرة للتعبير عن الذات. السماء هي حقاً الحد الأقصى عندما يتعلق الأمر بفن المكياج الشخصي الخاص بكِ. إن الاتجاه في كحل العيون منمّق بدون قواعد وعلى النقيض من الخطوط الرسومية الجريئة... سنرى انتشاراً لأصباغ الجلد والخدّين والشفتين.


Bold and bright

هناك طريقة رائعة لتجربة اتجاه الجمال التجريدي وهي البدء ببساطة مع شكل ظلال العيون الهندسي. إذا اخترتِ لوناً مُشرقاً، حافظي على باقي وجهك ناعماً ورقيقاً باستخدام أحمر الخدود الفاتح وملمّع الشفاه الشفّاف لتتألق عيناك بالسحر.


Negative space eyeliner

إذا لم تكوني مُستعدّة للغوص في الظلال الكبيرة والجريئة، فابدئي بتقنية فريدة مثل محدّد العيون السلبي. اختاري لوناً ممتعاً، ولا تتردّدي أبداً في التفكير خارج الصندوق. سيؤدي تخطّي ظلال العيون والالتزام بالماسكارا فقط إلى إظهار براعتك الفنية أكثر. قد يستغرق الأمر محاولة أو محاولتين لتكرار عملك على العين الأخرى، لكن استمرّي في ذلك وستجدين هوساً جديداً بالمكياج.


Watercolor beauty for the win

للحصول على مظهر مذهل وفريد من نوعه، جرّبي مشهداً مستوحى من الألوان المائية يتميز بمزيج ناعم من الأصباغ ليس فقط على الجفون ولكن أيضاً حول العينين. سيكون المزج أفضل طريقة للحصول على مظهر بالألوان المائية، حيث سترغبين في مزج ظلال العيون معاً كما تفعل الألوان المائية.


Exaggerated wings

عند اختيار بعض الألوان الجريئة المفضلة لديك، جرّبي جناحاً مُبالغاً فيه. يُعدّ هذا مساراً ممتعاً إذا كنت تريدين البدء بشيء يمكن التحكم فيه ولا يزال يحظى بالكثير من الاهتمام. بعض النقاط الدقيقة الموضوعة على حواف العين تضفي عليها المزيد من الجاذبية.