أجمل إطلالات النجمات في حفل جوائز Olivier

16 أبريل 2024

أُُقيم أمس الاثنين، حفل توزيع جوائز "أوليفيه" Olivier Awards السنوي في لندن، وقد حضره عدد كبير من النجمات البريطانيات والعالميات اللواتي تألقن بإطلالات فخمة على السجادة الحمراء، حيث نجح بعضهن في اختيار تصاميم لافتة وأنيقة، في حين كانت خيارات بعضهن خاطئة وتفتقر الى حس الأناقة والجمال.

تألقت الفنانة نيكول شيرزينغر بإطلالة لافتة بفستان أسود أنيق، تميّز بتصميمه البسيط والفخم، فجاء ضيقاً من الأعلى مع حمّالات ناعمة لينسدل على شكل تنورة واسعة مع ذيل من الخلف وفُتحة ساق تصل إلى أعلى الفخذ، مما أضاف لمسة من الجاذبية والجرأة. وأكملت إطلالتها بقلادة من الماس طويلة مع أقراط متدلّية.


واختارت الفنانة كارا ديليفين ثوباً فريداً، يتميّز بتباين ألوانه وقصّته الجريئة. فجاء الجزء العلوي من الفستان المطرّز بالكامل بالترتر، باللون الأزرق الفاتح مع خط عنق مربع ومزيّن بأشرطة سوداء متقاطعة ناعمة، وينسدل على شكل تنورة طويلة وضيقة من الترتر الأحمر.


وارتدت المغنّية بيفيرلي ونايت ثوباً ضخماً وأنيقاً نابضاً بالحياة باللون الأحمر القاني، مؤلفاً من قطعتين. وجاء الجزء الأول بدون أكمام وضيقاً بالكامل ليتسع في الأسفل على شكل تنورة طويلة مع كشكش ناعم، أما الجزء الثاني فجاء بصيحة الكاب الفضفاض الموصول بالفستان عند الأكمام مع ذيل واسع يصل إلى حدود الأرض. وزيّنت رقبتها بقلادة ماسية ضخمة مع إسورة ناعمة وأقراط صغيرة تناسب إطلالتها الأنيقة.


في حين ارتدت المغنّية هانا وادينغهام ثوباً بسيطاً بلون الخزامى المبهر. وجاء الفستان من الشيفون المرصّع بزخارف الكريستال مع صيحة الكتف الواحدة، وفُتحة عالية عند الساق.


وتألقت الممثلة سارة سنوك بفستان أسود أنيق من المخمل، وجاء بدون أكتاف مع خط عنق مستقيم، وقد تم تزيين منطقة الصدر بربطتين على شكل فراشة باللون الأسود لإضافة لمسة دراماتيكية على الفستان.