توّقعات مواليد البرج الحالي وصفاته... سلباً وإيجاباً

06 أبريل 2024

مواليد تاريخ 6 نيسان (أبريل) ينتمون إلى برج الحمل، العاطفي والمائل للتعلق بالعائلة والجذور، والمحب للجمال مع تمتعه بحس فني، لكن مع طبيعة متطلبة وقاسية بشكل عام.

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جداً، ويعد مواليد أبراج الثور، الأسد، الميزان، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: الحمل، العذراء، العقرب.

وفي عام 2024 الحالي، مع الزهرة وأورانوس الموجودة في برج الحمل كُلّ شيء سيتغيّر إلى الأفضل: الحُبّ، المُفاجآت الحلوة، دعوات وخروجات فيها الكثير من التجدُّد والفرح. من ناحية النشاطات، المريخ في برج القوس الذي هو برج صديق لبرجك الحمل، سيجعلك تُحافظ على إيقاع ثابت في تحرّكاتك وأنتَ ستذهب نحو تحقيق نتائج مُتقدّمة وملموسة. الصحّة أيضاً وضعها جيّد وأنتَ تتمتّع بنشاط لافت يُساعدك على تحقيق مُعظم ما تُريد وتتمنّى. لدى الفتاة الحمل فُرصة لِلتعارف مع شاب سَيلفُت انتباهها.

ويتميز برج الحمل بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

وأما عيوب برج الحمل فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.