زندايا جريئة بتنورة شبكية شفّافة

28 مارس 2024

واصلت Zendaya جولتها الترويجية في أستراليا لأحدث أعمالها السينمائية Challengers بإطلالات مستوحاة من رياضة كرة المضرب، في إشارة إلى دورها بشخصية "تاشي دنكان" لاعبة التنس السابقة التي تحوّلت إلى مدربة وتزوجت من بطل في طور التراجع يتعين عليه أن يواجه صديقه السابق وحبيب زوجته القديم.

وأطلت النجمة البالغة من العمر 27 عاماً مرتديةً قميصًا رياضيًا قصيرًا وسروالًا قصيرًا مصنوعًا خصيصًا من قبل المديرة الإبداعية في "لاكوست" بيلاجيا كولوتوروس.

ونشرت لو روتش مصمّمة الأزياء الخاصة بزندايا، بعض الصور ومقاطع الفيديو على "إنستغرام" من يومها الترويجي، حيث ركّزت على التنورة الشبكية الشفافة، والتي تم وضعها بشكل فضفاض فوق الملابس الداخلية.

وكانت زندايا أطلت في جولتها للمرّة الأولى بالشعر الاشقر، وارتدت في إطلالة سابقة قميصاً أزرق مزرّراً وسروالاً قصيراً مخطّطاً باللونَين الأزرق والأبيض من إليزابيتا فرانشي، واعتمدت تسريحة شعر بوب بلون أشقر عسلي.

وبعد يومها الصحافي، ظهرت الفنانة الأميركية على السجادة الحمراء في العرض الأول في سيدني مرتديةً فستاناً أخضر لامعاً بالترتر، صُمّم خصيصاً لها من Loewe مع قصّة الصدر المكشوف وتصميم غرافيكي للتنس في الجزء السفلي منه والذي تميّز بشق عالٍ.