دلّلي نفسك في عيد الحب مع أسرع جهاز IPL

08 فبراير 2024

ترغب كل امرأة في الكشف عن بشرة حريرية ناعمة خالية من الشعر أو الوبر الزائد. وتلجأ لهذه الغاية إلى تقنيات ووسائل عدة، لكنها تُصاب غالباً بالإحباط لعدم حصولها على النتائج المرجوّة.

وإذا كنتِ قد سئمتِ الحلاقة اليومية وغيرها من الطرق التقليدية لإزالة الشعر الزائد، والتي تؤثر سلباً في البشرة ومظهرها، عليك اللجوء ربما إلى تقنية الضوء النبضي المكثف (IPL)، وهي تقنية منزلية تشتهر بنتائجها طويلة الأمد لإزالة الشعر.

تعمل تقنية الضوء النبضي المكثّف عبر توجيه أشعة ضوء مركّزة إلى بصيلات الشعر، لترفع حرارة البصيلة وتحول دون نمو الشعر مجدداً لفترة من الزمن. وتتمثل إحدى أبرز مزايا أجهزة الضوء النبضي المكثّف في سهولة استخدامها منزلياً، مما يغنيك عن الزيارات المتكررة لصالونات التجميل.


لهذه الغاية، جرّبي "براون سيلك إكسبرت برو 5" التي تقضي على الشعر الزائد وتمنح البشرة نعومة استثنائية تضاهي نعومة الصالونات، وإنما من راحة منزلك.

تُعدّ "براون سيلك إكسبرت IPL" الحل الأمثل لإزالة الشعر لأنها مثالية للنساء اللواتي يعشقن الاعتناء بجمالهن ولكنهن يجدن صعوبة في الالتزام بروتين جمالي مع جداولهن المزدحمة. فهذا الجهاز هو أحد أكثر أجهزة IPL أماناً والجهاز الوحيد الذي يتكيف باستمرار مع شدّة الضوء من خلال قراءة درجة لون بشرتك باستمرار بمعدل 80 مرة في الثانية وبشكل تلقائي. كما يمكن الانتهاء من إزالة الشعر الزائد من الجزء السفلي للساقين في أقل من 5 دقائق، مما يعني أن هذا الجهاز هو أسرع جهاز IPL بحيث إنه يومض لغاية 125 مرة في الدقيقة.

إنها الهدية المثالية لكِ، لتدلّلي نفسك في عيد الحب، وتستمتعي ببشرة ناعمة خالية من الوبر الزائد.