"أتموسفير كانيفوشي" يُطلق النسخة الثالثة من مهرجان "چست ڤيج" للمأكولات النباتية

07 سبتمبر 2023

رحلة طهوية زاخرة بالمكونات المحلية الطازجة، ومجموعة منتقاة بعناية من المشروبات الفاخرة حصرياً لمدة أسبوع مع"فابريزيو مارينو"، الطاهي الإيطالي الحائز عدداً من الجوائز المرموقة.


يحتضن منتجع "أتموسفير كانفيوشي" فنون الطهي النباتي في محيط أنيق يطل على ساحل جزر المالديف الخلاب. يعود الطاهي الشهير "فابريزيو مارينو" مرة أخرى هذا العام من قلب توسكانا لدى مطعم (Ristorante Maggese) في رحلة إلى جزيرة كانيفوشي لتقديم الموسم الجديد من مهرجان "چست ڤيج" الشهير. تتوافر حصرياً هذه التجربة الطهوية الأكثر نباتية في الفترة الممتدة من 20 إلى 26 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

يُعد هذا المهرجان فرصة ذهبية لجميع المسافرين بغرض الترفيه لتجربة أشهى الأطباق النباتية، لا سيما مع الاهتمام المتزايد عالمياً باتباع نمط الحياة الصحي. يُتيح مطعم "چست ڤيج" لزواره الكرام إمكانية الحجز المسبق لوجبتَي الغداء والعشاء لتذوق مختلف الأصناف النباتية الفاخرة، والاستمتاع بإطلالات شاطئية مذهلة ومشاهدة الدلافين وهي تسبح في مياه فيروزية متدرجة الألوان تعانق أفق الجزيرة الساحر.

نخبة من الأطباق النباتية المبتكرة تشمل البطيخ المشوي اللذيذ، والأرز بالكاري الغني بزبادي جوز الهند الطازج وأوراق الكاري، الذي يُعد من أشهى الأطباق الرئيسية التي لا تقاوَم. يولي المهرجان هذا العام أهمية قصوى لاستخدام المكوّنات المحلية، لذا زرع الطاهي "فابريزيو" الأعشاب والفواكه بعناية فائقة في حديقة المنتجع لإعداد مختلف الأطباق النباتية المتميزة.


ولألذ ختام، يقدّم المطعم باقة من أفخم المشروبات المنسّقة بعناية لتتناغم مع مختلف الأطباق ضمن قائمة الطعام. وللمرة الأولى، سيضم مهرجان "چست ڤيج" مجموعة منتقاة من المشروبات الفاخرة ضمن قائمة خاصة مُعدّة بواسطة الطاهي "فابريزيو" صاحب الذوق الرفيع، والتي نالت إعجاب الخبراء والنقاد المخضرمين في مطعمه في توسكانا.

تضم قائمة المشروبات الفاخرة أجود المنتجات المستوردة خصيصاً من شركاء "أتموسفير كور" المعتمدين في فرنسا، وجزر الكناري في إسبانيا، وجنوب إفريقيا. سيستمتع زوار منتجعات "أتموسفير كور" بباقة حصرية من أفخم المشروبات في كل أنحاء جزر المالديف، لمزيج مثالي يتناغم مع النكهات الغنية لأشهى أطباق مهرجان "چست ڤيج".

الزوار على موعد مع رحلة شيقة تستغرق 35 دقيقة على متن طائرة مائية تُقلع من مطار فيلانا الدولي في ماليه، للوصول إلى منتجع "أتموسفير كانيفوشي". بمجرد أن تطأ أقدام الزوار الجزيرة، يبدأ السحر الاستوائي مع أروع الإطلالات الخلابة على الشاطئ الممتد بطول 2 كيلومتر، ومياه جزيرة لافياني أتول المحاطة بأشجار النخيل المتمايلة. يحتضن هذا المنتجع الفاخر من فئة الخمس نجوم 162 من أفخم الفيلات الشاطئية والبحرية المستقلة.

يمكن الزوار الاستمتاع بفعاليات مهرجان "چست ڤيج" ضمن "برنامج كانيفوشي™" الفاخر الذي يشمل أرقى تجارب تناول الطعام، والرحلات البحرية وقت الغروب، ورحلات الغطس، وعلاجات النادي الصحي الفاخرة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الأنشطة الشيقة لعطلة استوائية لا تُنسى على جزر المالديف الساحرة.


حول "چست ڤيج"

يحتضن منتجع "أتموسفير كانيفوشي" الفاخر مطعم "چست ڤيج" منذ عام 2013، وهو المطعم النباتي الأول من نوعه في جزر المالديف. يُقدم "چست ڤيج" تجربة طهوية عصرية اعتماداً على أساليب الطهي النباتية، مع قائمة طعام خالية تماماً من اللحوم، مستوحاة من النكهات الغنية للمطابخ العربية، والهندية، والشرق أوسطية. يُطلق "أتموسفير كانيفوشي" فعاليات مهرجان "چست ڤيج" كل عام بقيادة "فابريزيو مارينو"، الطاهي الإيطالي الحائز عدداً من الجوائز المرموقة، ليستمتع زوار المنتجع بأشهى الأطباق النباتية حصرياً من دون أي تكلفة إضافية.

حول "أتموسفير كور"

تقدّم "أتموسفير كور"، التي تمثل شركة "أتموسفير كور" الخاصة ذات المسؤولية المحدودة، خدمات ضيافة عالمية رفيعة المستوى ترتكز على فلسفة "متعة العطاء". تُدير "أتموسفير كور" 8 منتجعات في جزر المالديف ضمن محفظة قوية من العلامات التجارية الرائدة تشمل "مجموعة أوزن"، وفنادق ومنتجعات "أتموسفير"، و"كولورز أوف أوبلو".

تسعى الشركة لتحقيق النمو وتسريع وتيرته في منطقة جنوب آسيا عبر إطلاق 3 فنادق جديدة تحت مظلة "مجموعة أوزن"، مع ترقب افتتاح "أوزن مانشن كلكتا" خلال الربع الثاني من عام 2024 في الهند، و"أوزن برايفي أثيري جيلي" في الربع الأخير من عام 2024 داخل جزر المالديف، و"أوزن سيكلودد تانجال" في سريلانكا.