صبا المريوش إلى مجموعة "مستشفيات ومراكز نوفومد"

19 يوليو 2023

أعلنت د. صبا المريوش أخصائية الجراحة التجميلية عن انتقالها إلى مجموعة "مستشفيات ومراكز نوفومد" في دبي، وتحديدا مشفى "نوفوميد ويلنيس" الذي يقع في قلب "داون تاون" دبي.

وأعربت المريوش عن سعادتها بالانضمام لعائلة المجموعة التي تتمتع باستقطاب أبرز الجراحين والأخصائيين المتواجدين في المنطقة، بالإضافة إلى تطبيق أحدث ما توصل إليه العلم من أجهزة طبية ومعدات وبنى تحتية تتماشى مع النهضة الكبيرة التي تتمتع بها دبي ودولة الامارات العربية المتحدة في هذا المجال، مما يضعها في مراكز الريادة.

و عن تفضيلها دبي للإقامة والعمل فيها، قالت المريوش إنها بعد التخرج توجهت إلى فرنسا للتخصص في مجال الكسور وخاصة جراحات اليد، لكن الصدفة قادتها لمساعدة أحد أهم أطباء التجميل في فرنسا في إحدى العمليات، عندها اكتشفت عشقاً جديدا يتمثل في الجراحات التجميلية، فكانت نقطة التحوّل في مسيرتها الطبية، إذ تابعت التخصص فيها وزاملت أهم الأطباء في فرنسا وأوروبا، ثم كان القرار بالانتقال إلى دبي لاستكشاف فرص الحياة و العمل في هذا البلد المتسارع التطور.

و كانت د. صبا المريوش عادت أخيراً من أوروبا بعد جولة استمرت لأكثر من أسبوعين زرات فيها باريس لحضور دورات ومنتديات طبية تحاكي آخر المستجدات في مجال الجراحات الطبية واستمرت جولتها عبر عواصم أوروبية عدة قبل عودتها إلى دبي لاستلام مهامها الجديدة مع "مجموعة مشافي نوفوميد".