معرض الطهي العالمي في السعودية لمزيد من التنمية الغذائية

22 يونيو 2023

كشف معرض الطهي العالمي (InFlavour) عن مشاركة نخبة من المتحدثين البارزين في الدورة الأولى من الفعالية، ويأتي على رأس قائمة المتحدثين المتميزة صاحب السموّ الملكي الأمير خالد بن الوليد بن طلال آل سعود، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "كي بي دبليو فينتشرز".

تضمّ قائمة المتحدثين شخصيات شهيرة في عالم الطهي، أمثال الشيف ماركو بيير وايت، والشيف المعروفة منال العالم، وغيرهما من أسماء لامعة في القطاع من شركات "بيج آيديا درينكس وأوسيانو"، وشركة "كيتوبي" للمطاعم متعددة العلامات التجارية التي تعتمد على التكنولوجيا والرائدة على مستوى العالم.

تشارك كوكبة من الشخصيات الرائدة في القطاع ضمن جلساتٍ حوارية ملهمة على مدار أيام الفعالية الثلاثة، بمن فيهم محمد بلوط، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "كيتوبي"؛ وبيورن أوست، المؤسّس والرئيس التنفيذي لشركة "بيج آيديا درينكس"، والشريك المؤسّس لـ"أوتلي".

يسلّط مؤتمر InFlavour الضوء على قضايا عدة مهمّة، بما فيها الأمن الغذائي والمائي والتكنولوجيا الزراعية والاستدامة والخدمات اللوجستية وتكنولوجيا الغذاء والاستثمار.

تقود المملكة العربية السعودية اليوم حملة تنمية وطنية تقدَّر بمليارات الدولارات، وتعتمد بشكلٍ كبير على الاستفادة من قطاعَي السياحة والضيافة المزدهرين.

ستعمل InFlavour كبوابة لشركات تصنيع المواد الغذائية المحلية والإقليمية والعالمية، حيث ستمكّنهم الفعالية التي تستمر لثلاثة أيام من التواصل مع المشترين والعملاء في أكثر الدول كثافةً بالسكان في الخليج العربي، بالإضافة إلى الأسواق الآخذة بالنمو في أفريقيا وآسيا وأوروبا.