قيل وقال

بالفيديو- القصة الكاملة لإستدراج قتيل حلوان لخليجي لقضاء سهرة مع زوجته وإبتزازه بتصويره عارياً

إستدراج,قتيل حلوان,خليجي,سهرة,زوجة,إبتزاز,تصوير,عارياً,فيديو,الإدارة العامة لمباحث القاهرة,شرطة حلوان

القاهرة (لها) 02 أغسطس 2016

كشفت مصادر أمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأن رجال الأمن بقسم شرطة حلوان قد تلقوا بلاغًا في يناير الماضي من رجل خليجي يفيد بأنه تعرف على عامل وزوجته في أحد الملاهي الليلية، وذهب معهما إلى منزلهما بالمنطقة حتى فؤجي بزوجها يهدده بطبنجة.

وقام بتصويره عاريا بصحبة زوجته لابتزازه، وإستولى منه على 900 ألف جنيه وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة ب 9 مليون جنيه ثم أطلق سراحه.

وأضاف المصدر، بأن الخليجي أخبر رجال المباحث أن المتهمين سوف يقابلانه في أحد الملاهي الليلية بكورنيش المعادي لاستلام المبلغ المالي.

انتقل على الفور ضابط مباحث قسم حلوان وتم التنسيق مع ضابط بمباحث دار السلام، وتوجهت قوة أمنية إلى الملهى الليلي وألقوا القبض على العامل الذى كان في حالة سكر وأثناء اقتياده لسيارة الشرطة حاول الهرب وتم السيطرة عليه وأثناء الطريق فوجئ الضباط به في حالة إعياء وذهبوا به إلى مستشفى حلوان العام وهناك فارق الحياة بسبب ضيق في التنفس.

وأشارت المصادر الأمنية، بأن المجني عليه سبق اتهامه في عدة قضايا نصب وتمكنت زوجته من الهرب بعد الإستيلاء على مليون جنيه من الخليجي، وجاري البحث عنها تمهيداً للقبض عليها.