بالفيديو - أبرز تصريحات هدى الإتربي عن نجوم "العتاولة" وانتقادات إطلالاتها

القاهرة – "لها" 10 مايو 2024

حلّت الفنانة هدى الإتربي ضيفةً على برنامج "الراديو بيضحك" الذي تقدّمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة راديو 9090، حيث كشفت عن تفاصيل مشاركتها في مسلسل "العتاولة"، الذي عُرض في السباق الرمضاني الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً، كما تحدثت عن علاقتها بنجوم المسلسل، ورأيها بدورها في الجزء الثاني منه.


في السطور التالية أبرز تصريحات هدى الإتربي في الراديو 9090:

- "السوشيال ميديا أثّرت فيَّ كثيراً هذا العام، ولكن عرّفتني كم أن مسلسل "العتاولة" ناجح، وكم لاقى دوري فيه من صدى، ولكنني ذُعرت من هالة السوشيال ميديا".

- "الشباب في عمر 17 و18 سنة كانوا (بيكراشو) عليَّ بسبب شخصية "دينا" في مسلسل "العتاولة"، وأجمل شيء تأثير الشخصية في هذا الجيل، لأنهم صادقون جداً وحبّهم طبيعي جداً، وهو إحساس يختلف عن نظرة الرجل الى فتاة جميلة".

- "مَن انتقد ملابس ومكياج شخصية "دينا" ظلم الشخصية، في النهاية لست أنا من يختار شكل الشخصية، وهذه مقوماتها ويجب أن تبقى لافتة".

- "أحمد السقا أخ عزيز ويعطي مساحة للنجوم الشباب كي يظهروا، وهو ليس من النجوم الذين يغارون ويحاربون الشباب".


- "فكرة البنت الجميلة مهمة جداً وليست موجودة عند كل الناس، وأنا أحمد ربنا لأنه رزقني بالتفاصيل التي تجعلني جميلة مثل هند رستم وشادية، والتمثيل يتطور بالخبرة والاجتهاد".

- "لا مشكلة لديّ في تقديم دور "دينا" مليون مرة، ولكن مع مخرجين مختلفين، لأن كل مخرج سيخرج ما في الشخصية بشكل مختلف".

- "أشارك دائماً في ورش تمثيل، وبعد الانتهاء من الورش في مصر سأسافر لأكمل في أميركا".


- "استفدت من كل التجارب التي مررت بها، ولم أندم على أي عمل قدّمته، سواء كان سيئاً أو جيداً، بالعكس هذا يساعد على نضوج الفنان".

- "طارق لطفي ممثل عميق جداً، وفجأة يلقي إيفيه غير متوقع وهو ظريف ولا بد من أن يقدّم الكوميديا".

- "باسم سمرة يركز قبل تصوير المشهد، وله كاريزما مرعبة، وأنا كنت مرعوبة ولا أعرف ماذا سأفعل حين الوقوف أمامه، ومع ذلك لم أُضيّع فرصة التمثيل معه".

- "إذا قدمت الجزء الثاني من "العتاولة" فيجب أن أرتبط بعيسى الوزان".