ياسمين عبد العزيز تُحدث ضجة بتعليق عفوي وصور طريفة مع إسعاد يونس

القاهرة - "لها" 28 أبريل 2024

روّجت الفنانة ياسمين عبد العزيز لحلولها ضيفة على الفنانة إسعاد يونس في حلقة جديدة من برنامج "صاحبة السعادة، والتي تذاع تزامناً مع احتفالات الربيع.


ونشرت ياسمين على حسابها الخاص بـ"فيسبوك" صوراً من البرنامج وعلقت عليها بقولها: "صاحبة السعادة"، كما قامت بنشر صورة لها مع إسعاد يونس وهما تأكلان البصل الأخضر وعلقت عليها بقولها: "أحسن من البصل مفيش".


وكانت إسعاد يونس، قد شوقت جمهورها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، بنشرها صورة لها مع ياسمين وهي تعطي ظهرها للكاميرا ووجهت سؤالًا للجماهير عن من هي ضيفة حلقتها المقبلة ببرنامج "صاحبة السعادة"، وكتبت تعليقا أسفل الصورة قائلة: "ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. ياتري مين؟ " وانهالت الكثير من التعليقات من الجمهور على المنشور ومن ضمنهم ياسمين التي ردّت بعفوية: "أنا، رخمة قوي صح"، مه ايموجي لوجوه تضحك.


من ناحية أخرى، كانت ياسمين عبد العزيز قد كشفت عن عودتها إلى الدراما في الموسم الرمضاني المقبل 2025، بعد غيابها عن الموسم المنقضي، حيث أكدت خلال لقائها ضمن برنامج "عرب وود"، أنها في صدد التحضير لمسلسل جديد تعود به إلى الدراما الرومانسية، بعد ابتعاد عن هذا النوع من الدراما منذ تقديمها مسلسل "ونحب تاني ليه" في عام 2021، بمشاركة النجمين كريم فهمي وشريف منير.

وتمنت ياسمين أن ينال مسلسلها الجديد في رمضان المقبل إعجاب جمهورها وكل محبيها.